اخبار الاهلىالسلايدر

بعد اتفاق امير توفيق مع الاعب..رعب فى الزمالك من انتقال اهم لاعب افريقي للاهلى وطارق يحيي يصفها بالجمرة الخبيثة

سيطرت حالة من القلق الشديد داخل إدارة نادي الزمالك على انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار إمام عاشور.

 

وتعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع إمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم قادمة مقابل 3 ملايين دولار وذلك بعد قضاء 6 أشهر فقط مع ناديه الأوروبي بعد رحيله عن الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.
ويأمل النادي الأهلي في الحصول على خدمات أحد لاعبي نادي الزمالك في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد خاصًة الثنائي أحمد السيد زيزو وأحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض.

 

وقال طارق يحيي  نجم نادي الزمالك السابق لو حدث ستكون جمرة خبيثة لان  فتوح يعتبر واحدًا من الركائز الأساسية داخل القلعة البيضاء مشيرًا إلى أنه لابد من بقائه وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري على الإطلاق والتجديد له في أقصى سرعة.

وقال محمد صلاح نجم الزمالك أيضًا في تصريحات متلفزة أن أحمد فتوح لا يمكن تعويضه داخل نادي الزمالك حال رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي مشددًا أن مغادرته ستكون كارثة بكل المقاييس، حيث لا يوجد بديل له داخل الفريق القاهري.
وتابع : “أتمنى من مجلس الإدارة أن يحافظ على أحمد فتوح لأنه أفضل لاعب بقارة أفريقيا فى مركزه”.

وزعمت تقارير إعلامية في الساعات الماضية حول اقتراب اللاعب أحمد فتوح من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم القادم.

وأشارت تلك التقارير أن اللاعب قد عقد جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للاتفاق على كافة البنود التعاقدية بشأن انتقال نجم الزمالك للغريم التقليدي المارد الأحمر.
ويحق لـ فتوح التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه بدايةً من الميركاتو الشتوي المقبل حيث سيكون في المنطقة الحرة على أن ينضم لناديه الجديد في الصيف القادم بشكل مجاني.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى