الكره المصرية

احمد مرتضى واغرب ما قال عن انتقال احمد فتوح للاهلى وماذا قاتل عن توقيع نجم الزمالك الى امير توفيق والرسالة الغامضة للخطيب

تحدث أحمد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن العديد من الملفات الهامة وذلك بعد أن أصبح هو القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك.
وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك “مرتضى منصور رئيس تاريخي للقلعة البيضاء ولا يوجد رئيس في تاريخ النادي حصل على كل هذا العدد من الألقاب”.

وأوضح “من يتهمنا بأخذ أموال الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة بسبب صفقة شيكابالا شخص مغيب حيث تم دفع المبلغ لضم صفقات مثل مثل طارق حامد ومحمود علاء وباسم مرسي”.

وكشف “تولي رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة تهرب منها الكثيرون، وأرى تحركات لعدد من رموز النادي ومحبيه وشيء جيد أن يكون لهم مطالب، إلا أننا لم نراهم على مدار سنوات عديدة”.

وأوضح “يجب أن يكون تدخل رموز النادي إيجابياً ليس سلبياً وألا يطالبوا برحيل المجلس بشكل مستمر، حيث يجب أن نتعلم من ما يحدث في النادي الأهلي بعد أن رفض الجميع أن يكون هناك مجلس إدارة جاء بالتعيين”.

وواصل “يجب أن نتخذ من الأهلي قدوة، حيث محمود طاهر قرر دعم مجلس الخطيب رغم عدم توفيقه في الانتخابات، وجمهور الأهلي بالكامل يدعم رئيسه الحالي محمود الخطيب”.

 

وواصل”تواصلت مع أحد المسؤولين وأخبرته أنني لا أرغب في منصب القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، بل أسعى للنجاح، أدعو الجميع للمنافسة في الانتخابات على مقعدي الرئيس ونائب الرئيس”.

وأضاف “إذا كان رموز الزمالك لديهم خلاف مع مرتضى منصور فهو الآن ترك النادي من أجل المصلحة العامة، وأطالب الرموز بالوقوف بجوار النادي وليس معي”.

وكشف “قدمنا عرضاً رسمياً لتجديد تعاقد أحمد فتوح، فهو أحد قادة الفريق لكن القدرة المالية ومعطيات كثيرة تتحكم في الأمر”.

 

واختتم “لدي رؤية كاملة للفريق وننتظر موقف أحمد فتوح بعد أن قدمنا له عرضا مغريا وسيكون من الأكبر في مصر”.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn