اخبار الاهلىالرياضه العربيةالكره المصرية

اشرف بن شرقي يمنح الاهلى اوبشن مثير..وطارق يحيي يفجر مفاجأة الموسم بشان الاهلى وبن شرقي وشهد شاهدا

رد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة وجود مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق، مؤكدًا بأن لجنة الكرة ترفض التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وصرح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز، أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على الفريق الأحمر ضم أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع فريقه الإماراتي بالتراضي، مؤكدا بأن اللاعب يرحب بارتداء قميص الأهلي مقابل مليون و600 ألف دولار في الموسم.
وأوضح طارق يحيي نجم الزمالك السابق أن سبب رفض النادي هو حاجة الفريق إلى مهاجم صريح وليس مركز جناح أيسر، حيث تعاقد النادي مع المغربي رضا سليم.
وقال يحيي ترددت عدة أنباء قوية أن مسؤولي نادي بيراميدز رفض ضم اللاعب بسبب المبلغ المالي، كما رفض المصري البورسعيدي التعاقد معه، للسبب ذاته.

مشيرا الى ان الاهلى لايريد بن شرقي ويعمل مسؤولو النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم هجوميا، حيث بات قريبًا من ضم اللاعب لاندري دياماتا مهاجم إسبانيول خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، خاصةً في ظل اقتراب فشل صفقة سوزا لاعب جيونبوك هيونداي الكوري.
صفقة الـ 6 مليون دولار”.. فرمان مفاجئ من بيراميدز بشأن التعاقد مع بن شرقي | كورة١١

 

 

ويقضي لاعبو الفريق الأحمر العطلة الصيفية حيث بدأت في الأسبوع الأول من شهر اغسطس الجاري وتنتهي يوم 28 من الشهر ذاته.
وانهي النادي الأهلي الموسم المنصرم بعدما حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصد 5 بطولات محلية أهمها عودة الدوري المصري الممتاز بعد غياب موسمين، وتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى