اخبار الاهلىالسلايدر

فسخ العقد يقرب الاهلى من صفقة القرن..والاهلى يعلن خلال ساعات قراره بشان احمد قندوسي شيئ مثير

صرح مصدر داخل النادي الأهلي، عن وجود جلسة مرتقبة تجمع بين أحمد القندوسي ولجنة التخطيط من أجل إقناع اللاعب بقبول عرض الإعارة وحصوله على نفس الراتب التي يتقاضاه داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

وتابع المصدر، ربما تكون هذه الجلسة الأخيرة قبل إعلان فسخ التعاقد بالتراضي مع اللاعب وخاصة وان النجم الجزائري يرفض الرحيل والنادي يرغب في ضم مهاجم أجنبي لقيدة داخل القائمة.
هذا وفجرت المصادر الصحفية بأن القندوسي افتعل أزمة داخل النادي الأهلي بسبب رغبة مسؤول القلعة الحمراء في خروجه على سبيل الإعارة لقيد المهاجم الأجنبي الجديد خاصةً وأن اللائحة تسمح للفريق ضم 5 مهاجمين.

 

واضافت:” اللاعب الجزائري طلب فسخ العقد مع النادي الأهلي للحصول على مستحقاته الكاملة حال إصرار الفريق الأحمر على إعارته هذا الصيف.

جدير بالذكر أن القندوسي شارك مع النادي الأهلي في 21 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة بعدد دقائق لعب بلغت 1075.
ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ورضا سليم نجم فريق الجيش الملكي،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
كولر يرفض رحيل نجم الأهلي إلى الدوري القطري – سبورت 360

 

 

وطلب المدرب السويسري نظير رحيل اللاعب محمد شريف إلى صفوف نادي الخليج السعودي فضلًا عن رفضه عودة الثنائي حسام حسن الذي رحل بشكل نهائي لسموحة السكندري والكونغولي والتر بواليا.
وهناك مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولي القلعة الحمراء من أجل التوقيع مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي هيونداي الكوري الجنوبي حيث يوجد تعنت من جانب المدير الفني للأخير بشأن التفريط في خدمات المهاجم اللاتيني.
ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي في الساعات الماضية أزمة رحيل القندوسي على سبيل الإعارة فضلًا عن التوقيع مع مهاجم جديد في الصيف الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn