اخبار الاهلىالسلايدر

احمد شوبير يكشف عن صفقتين من العيار الثقيل بالاهلى ورحيل الساحر بشكل مفاجئ

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن عدد من المفاجآت القوية في صفقات النادي الأهلي المقرر إبرامها خلال الموسم الكروي الجاري بالانتقالات الصيفية وانه يتبقى صضفقة المهاجم الافريقي وهو قريبا جدا وعلى حساب احمد قندوسي

 

 

وأضاف شوبير في تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، أن رضا سليم مدافع الجيش الملكي المغربي قريب للغاية من التواجد في الفريق، بالإضافة إلى جوستافو هنريك سوزا لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي.

وأشار شوبير إلى أن المصادر شددت له على أن هناك لاعب اجنبى بعد ضم رضا سليم ولكن هناك بعد التعطيل من جانب العقود المقرر أن يتفق عليها الطرفين من أجل الانتقال الرسمي إلى الصفوف الحمراء.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن نسبة البيع والامتيازات والعقود النهائية هي التي عليها خلاف حالياً خلال الفترة الجارية، وأنه من المتوقع أن يتم الاتفاق بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إعلان الصفقة.

 

 

 

 

 

وكان الأهلي يصارع الزمن لأجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين مميزين في كل الخطوط من أجل الانطلاق المميز على كافة الأصعدة في كافة البطولات.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الوصول للآلية المميزة، وأن يستقطب كل اللاعبين الذين يخططون لارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعدما اختارهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء للانضمام.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى