اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة القرن..سهام صالح تكشف عن 5دلائل تؤكد حسم الاهلى صفقة الصيف الكبرى

قالت الاعلامىة سهام صالح يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحرك خلال الوقت الحالي، من أجل خطوة تدعيم مركز رأس الحربة الصريح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

-5 دلائل تؤكد صفقة الأهلي القادمة
وأصبح المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا على أعتاب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل وجود العديد من الدلائل التي تؤكد هذه الخطوة:
-اقتراب أحمد قندوسي من الرحيل

أصبح المحترف الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط النادي الأهلي، على أعتاب خطوة الرحيل والانتقال على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

وتعتبر خطوة رحيل أحمد قندوسي عن صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي وتنازل القلعة الحمراء عن بعض الحقوق المالية خلال فترة الإعارة بمثابة تأكيد على تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم أجنبي جديد.
-ضغط سوزا
وصل إلى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية بعض الرسائل التي تفيد بشأن ضغط المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا على إدارة فريقه بشأن خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي، كما نجح سوزا في إقناع المدير الفني بخطوة القلعة الحمراء.
-رفض المرشحين

هناك رفض ونفي من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لبعض الأسماء التي ارتبط بها اسم الفريق بخطوة التفاوض معهم مثل زينهو وموسى ماريجا وجون ايبوكا وكريس بيديا، وهو ما يكشف عن استهداف القلعة الحمراء بقوة صفقة جوستافو هينريك سوزا.
-طريقة اللعب

اثبت في الفترة الماضية المدير الفني السويسري مارسيل كولر لجهاز الكرة في القلعة الحمراء، أهمية تواجد سوزا وذلك من أجل تعزيز قوة خطة الفريق الأحمر خلال المباريات، خاصة في ظل وجود صفقة رضا سليم الذي يجيد ارسال الكرات العرضية، في حين يتعامل المحترف البرازيلي بشكيل جيد في ألعاب الهواء.
-سوبر أفريقي ومونديال الأندية قبل شهر يناير
لا يوجد رغبة من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لخطوة تأجيل صفقة المهاجم خاصة أن الفريق ينتظره العديد من التحديات قبل انتقالات شهر يناير مثل لعب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ومنافسات مونديال الأندية في السعودية، وهو الأمر الذي يجبر القلعة الحمراء على التحرك لضم سوزا الآن وليس تأجيل الصفقة إلى انتقالات شهر يناير.

اقرا ايضا

الاهلى ينقض على هدف الزمالك وسيف زاهر:صفقة الزمالك الكبرى فى يد امير توفيق

خالد بيومى:صفقة تبادلية كبرى خلصها امير واعلانها خلال ساعات والاهلى حسم صفقتين من العيار الثقيل
خطوة تفصل الاهلى عن صفقة القرن..علاء صادق الاهلى ينهى صفقته الكبرى بمليونى دولار
مدحت شلبى:الاهلى يضم العقرب وكولر يطلب وجود هذا الاعب بالاهلى باى ثم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى