اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

خلصت وهذا الاعب وقع..شوبير:المهاجم الاجنبى وقع للاهلى 3سنوات مقابل 5مليون دولار

قطع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو حسم التعاقد بشكل رسمي مع صفقة المهاجم الأجنبي الجديد، وذلك بعد الحصول على توقيعه لمدة 3 سنوات.
وكشف الاعلامى احمد شوبير عن ان المهاجم جاكسون موليكا وقع مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات.
وقال شوبير يسعى النادي الأهلي لحسم الرتوش الآخيرة في الصفقة مع إدارة فريق بشكتاش التركى ، خلال الوقت الحالي بالإضافة إلى حسم بعض الأمور الخاصة بشأن بعض الأمور المالية مع وكيل أعمال موليكا حيث من المقرر أن يدفع الأهلي ما يقرب من مليون دولار إلى الفريق الكوري الجنوبي لضم اللاعب.
ومن المقرر أن يكون عقد النادي الاهلي مع موليكا لمدة 3 سنوات، وسوف يحصل مهاجم القلعة الحمراء على عقد بقيمة 800 ألف دولار.
ويسعى النادي الأهلي خلال الوقت الحالي للعمل على حضور وتواجد موليكا إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لإنهاء ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع رضا سليم من صفوف الجيش الملكي المغربي، بالإضافة إلى التعاقد مع إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، كما عاد إلى القلعة الحمراء كريم نيدفيد وصلاح محسن.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأحمر التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد خلال الساعات المقبلة، على أن يسافر الفريق الأحمر إلى النمسا يوم الإثنين المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn