اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه:صفقة القرن على ابواب الاهلى والزمالك يسابق الريح لافسادها

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع أشرف بن شرقي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك تستهدف التعاقد مع أشرف بن شرقي في حالة رفع الايقاف من القيد، وسداد الغرامة المالية لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، لاسيما أن الفريق الأبيض يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق سواء المحلية أو القارية، بجانب حصد البطولات من أجل مصالحة الجماهير.

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “هناك أحاديث حول تجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، فيما يتمسك أوسوريو بالإبقاء على الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، عواد يطالب بالحصول على نفسه راتبه السنوي الحالي مع الزمالك، والتغاضي عن نسبة المشاركة، خصوصا أن مركز حراسة المرمى من الوارد أن يجلس فيه اللاعب لفترات طويلة على مقاعد البدلاء”.

وتابع: “هناك كلام في الزمالك حتى الآن حول ضم صفقة أو صفقتين، ولكن هناك تحركات بالفعل لإنهاء أزمة الغرامة المالية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وحتى الان الأمور لم تضح بعد داخل القلعة البيضاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn