اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى قبل السوبر الافريقي وتاكد غياب المسمار امام اتحاد العاصمة الجزائرى

ردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة، سواء القارية أو المحلية، ويحتاج إلى جميع اللاعبين، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

 

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، حيث عقد جلسة مع تامر أبو العنين المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على الحالة الطبية لعمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، ومدى إمكانية جاهزيته مع الفريق الأحمر، وخوضه مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الحالة الطبية لدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومدى جاهزيته لمواجهة اتحاد العاصمة، في السوبر الإفريقي، بجانب إمكانية مشاركة إمام عاشور، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

واكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  عمرو السولية لن يلحق بمباراة السوبر الإفريقي، لعدم الجاهزية الفنية، اللاعب يحتاج إلى أسبوع من أجل اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به، وبالتالي سيخوض بعض من التدريبات الجماعية، ولن يكون جاهز بنسبة كبيرة، هو خارج مباراة السوبر.
وتابع: “إمام عاشور سيشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة السوبر، اللاعب تعافى من الإصابة التي لحقت به، وتامر أبو العنين اطمئن من الخبير النمساوي على تلك الإصابة وتم منحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 من الشهر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى