اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يظهر العيم الحمراء لنجم الاهلى ويهدده بالاستبعاد من تشكيل الفريق

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، ان هناك تواصل من قبل مسؤولو النادي الأهلي، مع لاعبي المنتخب الأول، من أجل خوض مباراة إثيوبيا بهدوء عالي وتركيز، وعدم الدخول بعنف خلال مجريات المباراة، لاسيما أن اللقاء تحصيل حاصل، والفراعنة، نجحوا في الصعود إلى الدور المقبل، والتواجد في أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

 

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره إثيوبيا، في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

ووجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة قاسية إلى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطالبه بضرورة التركيز وعدم الدخول بشكل قوي على الخصم خلال مجريات المباراة والتركيز، والحفاظ على نفسه من الإصابات.

وعلم  الاهلى اليوم  أن مسؤولو النادي الأهلي، تواصلوا مع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، من أجل التركيز وخوض اللقاء بهدوء عالي وتركيز كبير، وعدم اللعب بعنف، لعدم التعرض للإصابة، لاسيما أن الأهلي يمتلك بعض الإصابات في الخط الخلفي، وهم ياسر إبراهيم ومحمود متولي، وهناك شكوك حول تواجدهم في السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn