اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

المنيسي:الاهلى ينهى الاتفاق مع موديست وخطوة واحدة تسبق الاعلان عن الصفقة

كشف إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة النادي الأهلي عن اخر التطورات بخصوص مفاوضات المارد الأحمر مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست نجم نادي بوروسيا دورتموند السابق.

وكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية مع اللاعب الفرنسي للحصول على خدماته بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويرى السويسري مارسيل كولر أن موديست المهاجم الأنسب حتى الأن لتعزيز صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال إبراهيم المنيسي في تصريحات عبر قناة ” الأهلي” :” الاتفاق بالفعل تم مع موديست ولكن لم يتم التوقيع بشكل رسمي حتى الأن ولن يرسل المارد الأحمر العقود لتوقعيها في الوقت الحالي”.

وأضاف” اللاعب الفرنسي من المرجح وصوله إلى القاهرة يوم الأثنين المقبل من أجل الخضوع للكشف الطبي ثم توقيع العقود وهذا يفصل الإعلان الرسمي عن الصفقة”.

وأنهى حديثه” الصفقة في طريقها للإنهاء بالفعل والساعات القادمة سوف يعلن النادي الأهلي بشكل نهائي عن التعاقد مع النجم الفرنسي”.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في إطار منافسات كأس السوبر الأفريقي وذلك يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستقام مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة على ستاد “الملك فهد الرياضي” بالمملكة العربية السعودية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى