اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة الخطيب الكبرى..ماذا سيفعل اذا سجل موديست هدفه فى اتحاد جدة

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة بالفريق، التدخل من أجل إنهاء صفقة الفرنسي انطوني موديست لاعب بروسيا دورتموند الألماني لصالح الفريق الكروي الأول.
ويسعى الخطيب إلى التدخل مع اللاعب من أجل شرح الامتيازات التي سوف يحصل عليها جراء تواجده في النادي الأهلي، ولأجل إنهاء الصفقة المعطلة التي طال انتظارها كثيراً، خاصة أنه سوف ينتقل بشكل حر بدون تكبد أي مقابل لأي نادي آخر.

 

ويبلغ موديست من العمر 35 عاماً، وقد يتم توقيع التعاقد معه لمدة موسمين على أقصى تقدير، ويحصل على مليون و700 ألف دولار، وهي القيمة النهائية التي وصل إليها الأهلي معه منذ قليل.
محمود الخطيب يقدم امتيازات للاعب في التفاوض، وذلك حال تسجيل موديست في مونديال الأندية، أو حال حصول الأهلي على بعض الأهداف الكثيرة برعاية اللاعب أو مساهمته في خصد المركز الثاني للفريق في المونديال المقرر خلال الشهور المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي عدد من الفرق القوية في مونديال الأندية المقبل، حيث يتطلع أن يصل إلى المباراة النهائية أو يحصد المركز الثاني على أقل تقدير، خاصة أن الأهلي حصل على المركز الثالث لمرات عديدة.
وتجري الآن المفاوضات على قدم وساق، ويتدخل كبار مسئولين الأهلي مع وكيل أعمال اللاعب، والذي شدد على أن يكون العقد لمدة موسمين، بعدما اقترحت بعض الأصوات أن يكون موسم واحد فقط لارتفاع سن اللاعب.

ومن المقرر أن يتم إنهاء الصفقة خلال ساعات، وذلك بعد الاتفاق على كافة البنود الرسمية لتوقيع العقود الرسمية والنهائية مع اللاعب، بتواجد العديد من الامتيازات المتفق عليها بشأن التألق، وغيرها من الامتيازات الخاصة التي سوف يحصل عليها موديست بعد التسجيل في مونديال الأندية، بناء على وعد الخطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى