اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه يكشف عن مفاجأة كولر فى تشكيل الاهلى المتوقع امام اتحاد العاصمة بالسوبر الافريقي

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمعهما، بالمملكة العربية السعودية.

 

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي، بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراتين التي جمعتهما، على ستاد القاهرة ومحمد الخامس، بينما يتواجد اتحاد العاصمة في اللقاء، بصفته حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية، والذي توج بها على حساب يانج التنزاني.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مواجهة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الافريقي لن تكون سهلة مطلقا، كما أن المنافس يسعى للظهور بشكل طيب، ومدربهم عبدالحق بن شيخة لديه طموحات كبير وأطلق عدة تصريحات مؤخرا برغبته في الفوز.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “التشكيل المتوقع للأهلي سيضم كلا من محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، وهناك مفاضلة بين بيرسي تاو والشحات ورضا سليم للعب على الجناحين، وكهربا يقود الهجوم”.

وأضاف: “السويسري مارسيل كولر حرص على عقد اجتماعات مع اللاعبين خصوصا امام عاشور، وكذلك اجتمع مع الفرنسي موديست على هامش التدريبات الجماعية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة ، في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى