اخبار الاهلىالكره المصرية

موسيمانى يقترب من تدريب بيراميدز خلفا لباتشيكو

كشف تقارير صحفية في الساعات الماضية عن وصول عرضًا فرنسيا من جانب نادي مارسيليا إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالسماوي من أجل الحصول على خدماته في الفترة الحالية.
وأكدت تقارير عالمية أن مارسيليا الفرنسي وضع اسم باتشيكو على رأس قائمة المرشحين لتولي المهمة الفنية للنادي الأوروبي في الموسم الحالي بعد نجاحه الأخير مع بيراميدز في احتلال وصافة الدوري المصري الموسم المنقضى لأول مرة في تاريخه ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية.
وقال الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن موافقة نادي بيراميدز على رحيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو لمارسيليا الفرنسى بعد تسديد الشرط الجزائى.
وقال شوبير في تصريحات متلفزة أن باتشيكو طلب الرحيل عن صفوف بيراميدز عقب تلقيه عرضًا من أجل تولي القيادة الفنية لمارسيليا الفرنسى، ومسئولو بيراميدز وافقوا على رغبته باعتبار لقاء البنك الأهلي سيكون الأخير له مع الفريق حال تسديد الشرط الجزائي.

وشدد” بيراميدز قالوا مع ألف مليون سلامة، معندناش مشكلة يدفع الشرط الجزائى، مش هنطبطب على بعض، لأنه لو العكس هندفع الشرط الجزائى”.
وعلم” أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن نادي بيراميدز بدأ في جس نبض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي الوحدة الإماراتي من أجل تولى المهمة الفنية للنادي السماوي.
ويرى مسئولو بيراميدز أن موسيماني هو الأنسب لقيادة الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة حال رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو في ظل نجاحاته الأخيرة مع الأهلي بعد أن توج معه ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي.
بيتسو موسيماني يشكو الأهلي في فيفا

وشدد مسئولو بيراميدز أن موسيماني قادر على قيادة الفريق السماوي للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة القارية بعد الصعود لها لأول مرة في تاريخ النادي منذ ظهوره في بطولة الدوري المصري سواء بمسماه القديم” الأسيوطي سبورت” أو الحالي.
ومن المقرر أن يعقد مسئولو بيراميدز جلسة طارئة مع باتشيكو من أجل البحث عن رغبته في الرحيل عن قيادة الفريق، بعدما تلقى عرضًا لتدريب فريق مارسيليا الفرنسي.
وجدد باتشيكو عقده مع بيراميدز لمدة عام آخر، بعد العمل الرائع الذي قدمه في موسم 2022/23، حيث احتل المركز الثاني خلف الأهلي مباشرة ومتفوقا على فريق الزمالك أحد أقوى الفرق في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى