اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

امير يفجر مفاجأة بشان انتقال احمد فتوح للاهلى فى يناير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع أحمد فتوح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في ضم اللاعب إلى الفريق الأحمر.

 

 

وقال الإعلامي أمير هشام، إن النادي الأهلي اتفق مع أحمد فتوح للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب في إيجاد بديل قوي لعلي معلول، خلال الفترة المقبلة، وتعويضه.

 

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي أتفق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة، ومنذ ثلاث أشهر أكدت أن النادي الأهلي لا يرغب فى ترك فرصة التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك خاصة أن عقده سينتهي، وهو لاعب مميز وقادر على أن يفيد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لذلك هناك رغبة قوية داخل الأهلي فى التوقيع مع فتوح خلال شهر يناير”.

واختتم: “المجلس خلال الفترة المقبلة الجديد لنادي الزمالك سيحاول بكل قوة أن يحافظ على احمد فتوح، وطبيعي من الممكن أي شيء يتغير، ولكن هناك نسبة قوية لتعاقد الأهلي مع فتوح”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، نظيره إنبي، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى