اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يستعيد نجمه الموهوب قبل مواجهة سيمبا التنزانى

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي في النسخة الأولى لها بعد تدشينها من جانب جانب الأفريقي لكرة القدم”كاف”.

 

وسيواجه الأهلي أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري ضمن مباريات دور ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
وعلم الاهلى اليوم أن كولر قرر إعادة اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” ضمن قائمة الأهلي المتوجهة إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام نادي سيمبا نظرًا للحاجة إلى خدماته في هذه المباراة.
واشاد كولر في وقت سابق بإمكانيات اللاعب التونسي محمد كريستو ومدى قدرته على صناعة الفارق مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويضع في الوقت الحالي الجهاز الطبي النادي الاهلي اختبارًا للاعب صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء من أجل حسم إمكانية المشاركة مع الفريق القاهري أمام نادي سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي.
ويطمح كولر في جاهزية اللاعب من أجل الدفع به بعد تراجع مستوى الفرنسي أنتوني موديست بالإضافة إلى عدم مشاركة محمود كهربا في لقاء الإسماعيلي الماضي نظير الإيقاف الذي تعرض له لمدة 6 أشهر.
كولر فتح نفسه.. صلاح محسن يهدي الاهلي لقب الدوري قبل العودة للتتش – كورة 365

قائمة الأهلي في دوري السوبر الأفريقي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي مصطفى شوبير حمزة علاء.
خط الدفاع: أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس.
وخط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، مروان عطية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.
وفي الهجوم: بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وكريستو، ورضا سليم، وكريم نيدفيد، وموديست، وكهربا، صلاح محسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى