اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

المفاجأت تتوالى:الاهلى يقترب من ضم عمر كمال عبدالواحد والزمالك يقتحم الصفقة

يعتبر عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر ومنتخب مصر من الصفقات التي تؤدي بشكل مميز خلال الفترة الماضية سواء مع فريقه أو منتخب مصر.
وعلم  الاهلى اليوم  أن هناك مفاوضات قائمة من جانب بعض الشخصيات في قائمة حسين لبيب مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر من أجل فتح الباب أمام خطوة ضمه في انتقالات شهر يناير.

 

وتلقى عمر كمال عبد الواحد اتصالات من جانب الإدارة البيضاء وذلك من أجل التأكيد على تواجده ضمن الحسابات في الفترة المقبلة.

وهناك تخطيط من جانب قائمة حسين لبيب المرشح الأبرز في الانتخابات القادمة لنادي الزمالك، لإنهاء أزمة القيد سريعاً وذلك من أجل فتح الباب أمام ضم صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر لم يتحرك بشكل رسمي في صفقة عمر كمال عبد الواحد.

 

وترى المصادر أن حال طلب السويسري مارسيل كولر، الحصول على خدمات اللاعب في انتقالات شهر يناير، سيكون هناك مفاوضات مع فيوتشر لبحث امكانية ضمه ولكن لم يطلب المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على توقيعه.

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع في انتقالات شهر يناير مع أي فريق.

ويجيد عمر كمال عبد الواحد المشاركة في العديد من الخطوط مثل الظهير الأيمن والجناح وخط الوسط، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى