اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يفاجئ على معلول والاهلى يتراجع عن اتفاقه مع الثنائى مفاجأة هشام

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع ثنائي أوروبا، من أجل التعاقد معهم بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن بلال مظهر مهاجم نادي باناثانيكوس اليوناني، لم يدخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير المقبل، وحتى هذه اللحظة، الأهلي لم يطرح مظهر على طاولة النادي للتفاوض معه، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

وأضاف أمير هشام: “مصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني، خارج حسابات النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، ولم يتم التفاوض معه للحصول على خدماته، مشيراً إلى أن النادي الأهلي سوف يفتح ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، عقب نهاية كأس العالم للأندية المقبلة”.

وتابع: “الأهلي لم يناقش اللاعب التونسي حتى الآن حول تجديد عقده، ولكن سيتم فتح الملف واللاعب سوف يوقع على التجديد خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والحديث سيكون حول مدة التعاقد بين الطرفين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، مساء يوم 20 أكتوبر المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى