اخبار الاهلىالسلايدر

امير توفيق حصل على الضوء الاخضر لضم العقرب وصاحبة

تكثف إدارة النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، مجهودتها لتلبية رغبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة، بشأن التعاقد مع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وارتبط إسم فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة للانتقال إلى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خطف أنظار العديد من الأندية العربية والإفريقية للحصول على خدماته خلال الفترة القادمة بسبب ادائه المتميز.

 

طلع داخل النادي الأهلي أن كولر يريد مراقبة لاصيقة على اللاعب فيبو حكيم نجم بلدية المحلة ويرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصًة وأن اللاعب يتواجد تحت 19 عامًا وسيتم قيده تحت السن.
واضاف المصدر أن اللاعب نال إعجاب كولر بشدة بعد تألقه مع بلدية المحلة وطلب من مسؤولي الأهلي فتح مفاوضات مع بلدية المحلة لجس النبض وضمه في يناير.

وانضم حكيم لصفوف بلدية المحلة بداية من الموسم الحالي بعقد يمتد حتى صيف عام 2026، وينشك في مراكز الوسط المهاجم والجناحين الأيمن والأيسر وهو ما يلبي رغبات السويسري مارسيل كولر، وخاض مع الفريق ثلاث مباريات في دوري نايل هذا الموسم، نجح في تسجيل هدف وصناعة ثلاثة أهداف آخرين بعدد دقائق 158، وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

ويلتقى الأهلي  نادي سيمبا التنزاني اليوم فى مباراة الذهاب في إطار منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسختها الجديدة عام 2023.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة بتوقيت الإمارات في دار السلام بتنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى