اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة مدوية بشان رحيل احمد عبدالقادر عن الاهلى

أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أن غضب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طبيعي للغاية بعدما أهدر العديد من الفرص على مدار اللقاء، ولولا هدف كهربا لكان الفريق حاليا في وضع متأزم، مشيرا إلى أن الحكم الموريتاني لم يكن جيدا في لقاء الذهاب وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة.

 

وقال عمرو الحديدي في تصريحات تلفزيونية: “كولر سيعود بالقوة الضاربة أمام سيمبا، وأتوقع استمرار رضا سليم في البداية مع وجود حسين الشحات على مقاعد البدلاء ويكون حل هجومي خلال الشوط الثاني، ومكاسب كولر كبيرة في الذهاب بكل تأكيد بعد تألق كريم الدبيس ورضا سليم في الجبهة اليسرى، والدبيس مع استمرار الدفع به في المباريات سيكون له دور كبير مع الأهلي”.

وزاد: “عودة محمد عبدالمنعم ستكون مؤثرة بكل تأكيد، لأنه أصبح ركيزة أساسية في خط دفاع الأهلي، لأنه يجيد التمركز وبداية الهجمة بشكل جيد، وإجادة العاب الهواء، كما أنه يقوم بالربط مع لاعبي الوسط ديانج وكوكا ومروان وكذلك إمام عاشور”.

وتابع: “مروان عطية وأليو ديانج الأفضل لخط وسط النادي الأهلي، مع إمام عاشور، خصوصًا أن قوة فريق سيمبا كانت واضحة في لاعبي الوسط تحديدًا، ولذلك الفريق الأحمر يحتاج إلى العمل الهجومي كمجموعات عن طريق هاني وبيرسي تاو، وكذلك معلول ورضا سليم أو حسين الشحات”.

وزاد: “من الوارد جلوس بيرسي تاو بديلا على مقاعد البدلاء ومشاركة رضا سليم وحسين الشحات بشكل أساسي، واللاعب الجنوب إفريقي قد يكون بالفعل لديه مشكلة في الفترة الأخيرة بعد اعتذاره عن التواجد مع منتخب بلاده. وكذلك كولر كان حريص على مشاركة كوكا وعمل (قرصة ودن) لمروان عطية”.

وأكد الحديدي: “استبعاد أحمد عبدالقادر من القائمة، قد يكون وجهة نظر فنية بكل تأكيد، والمدرب لن يمانع رحيله، ومن الوارد بقوة رحيل اللاعب في يناير، وكل لاعب عليه الالتزام بقرارات الجهاز الفني، ويجب أن يفكر اللاعبين جيدًا قبل كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى