اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يحسمها:وكيل احمد فتوح يفاجئ جماهير الزمالك بمفاجأة بشان الاهلى

تحدث سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.
وأكد وكيل أحمد فتوح، أن اللاعب يملك عدة عروض سعودية، وأخرى مصرية، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.
وأثار وكيل فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”، الجدل حول تجديد عقد اللاعب مع الزمالك حيث أنه لم يحسم مصيره بشكل نهائي.

 

وكيل فتوح أوضح: “تجديد عقد اللاعب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة أو رحيله هو بنسبة 50-50 خلال الوقت الراهن”.

وتابع: “المجلس الجديد لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عقد جلسة معي أنا واللاعب قبل الانتخابات، وأخبرنا أنه سيعقد معنا جلسة آخرى حاسمة بعد إسبوع من الفوز بالانتخابات، ونحن ننتظر تلك الجلسة حتى الآن”.
وأشار إلى أن فتوح لديه مستحقات متأخرة لدى نادي الزمالك من العام الماضي، فضلًا عن مقدم تعاقده هذا العام ومنحة التعاقد، مؤكدًا أن اللاعب يملك عدة عروض مصرية أخرى بالإضافة إلى عرض التجديد في الزمالك.
وأوضح أن الأولوية بالنسبة للاعب بكل تأكيد هي التجديد لنادي الزمالك، ولكنه يملك عروض سعودية من وكلاء لاعبين، وفي حال عدم التوصل لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء فإنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له.
كهربا وعاشور يضغطان على أحمد فتوح لإقناعه بالانتقال إلى الأهلي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر نوفمبر المقبل.
وارتبط في الساعات الماضية اسم أحمد فتوح بالاقتراب من الانضمام إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع الفارس الأبيض وعدم تجديد عقده مع ناديه حتى الأن.
ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع بديل للدولي التونسي علي معلول في الفترة المقبلة نظير تراجع مستوى الأخير وعدم وجود بديل بنفس الكفاءة داخل القلعة الحمراء مع قلعة خبرات كريم الدبيس.

زر الذهاب إلى الأعلى