اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يفاجئ الاهلى بسبب صن داونز ويكشف عن اللغز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي ظهر بشكل سيئ أمام صن داونز، وكانت المباراة مليئة بالأخطاء وظهر الفريق الأحمر (لا حيلة له)، مشيرًا إلى أن رولاني موكوينا مدرب الفريق الجنوب افريقي احتفل بعد المباراة وكأنه تأهل مع لاعبيه إلى نهائي الدوري الإفريقي.

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “لاعبو الأهلي عليهم الرد بقوة على لقطة موكوينا مدرب صن داونز، وأن يشاهدوا كثيرا هذه اللقطة وهو يحتفل بالصعود، والأهلي ظهر مستسلم تماما وطوال 70 دقيقة لم يكن له أي رد فعل، لدرجة أن الفريق كاد يستقبل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة. هذا ليس الأهلي الذي نراهن عليه للفوز باللقب، الفريق لم يفز في أخر 3 مباريات، والموسم الحالي غريب جدا، هناك حالة عدم تركيز من جانب كولر”.

 

وأكمل: “صن داونز كان يبالغ في الهجوم بـ7 أو 8 لاعبين، ولذلك أفشة لم يكن مناسب للقاء وكان الافضل إمام عاشور أو كوكا في المباراة، ولم يكن هناك هجوم ولعب سريع من الأهلي خلال اللقاء، ومباراة الأهلي وصن داونز للنسيان ودرس كبير لكولر واللاعبين، الأهلي كان في مواجهتي سيمبا كان أفضل من مواجهة اليوم، ومباراة سيئة للأهلي واللاعبون مطالبين بضرورة (رد اعتبارهم) فنيا في لقاء العودة”.
وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استعداداته لمواجهة صن داونز، وعقد جلسة مع اللاعبين، لتصحيح الأوضاع داخل الفريق قبل مواجهة العودة.

زر الذهاب إلى الأعلى