اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الفيفا يقدم طلب عاجل قبل مباراة الاهلى وصن داونز

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، طلبًا عاجلًا إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.
ومن المقرر أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، غدًا الأربعاء.
وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

 

وحضر مسؤول من فيفا في القاهرة، قبل ساعات من انطلاق مواجهة الأهلي وصن داونز، وطالب مسئولو القلعة الحمراء بضرورة توفير كل سبل الراحة لبعثة الفريق الجنوب إفريقي من ناحية ملعب التدريب أو فندق الإقامة.

يأتي هذا الطلب في ظل ضيق الوقت بين وصول بعثة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وانطلاق المباراة غدًا الأربعاء.
فيما تحدث مسؤول فيفا مع إدارة النادي الأهلي من أجل التأكيد على عدم وجود أية أزمات تواجه فريق صن داونز، خاصة وأن بعثة الأهلي لقت معاملة مميزة في جنوب إفريقيا.

 

ويقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بمتابعة دقيقة لكل ما يدور بشأن هذه المباريات في بطولة دوري السوبر الإفريقي.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد خسر بهدف دون مقابل أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.
وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي على حساب نادي سيمبا التنزاني بعد التعادل بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما خلال ربع نهائي المسابقة المستحدثة من الاتحاد الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى