اخبار الاهلىالكره المصرية

قبل التسليم الرسمى:الزمالك ينتقم من احمد فتوح بسبب الاهلى

فرض مجلس إدارة نادي الزمالك بعض القرارات النارية ضد ثلاثي الفريق الأبيض، وذلك بعد الخروج من معسكر الفريق قبل مواجهة زد التي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 2/1 في بطولة الدوري الممتاز.
وكان الثلاثي محمد صبحي حارس الفريق وأحمد فتوح ومصطفى الزناري قد غادروا معسكر الفريق قبل المواجهة وذلك بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة.

 

وقرر مجلس الزمالك فرض بعض العقوبات النارية ضد الثلاثي من خلال منع مشاركتهم في التدريبات مع الفريق الأول وهو ما سوف يؤثر على فرص تواجد محمد صبحي وأحمد فتوح في صفوف منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

في الوقت الذي قرر خلاله مجلس الزمالك، تجاهل التجديد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بالتزامن مع مطالبه المالية الكبيرة من خلال الحصول على منحة تعاقد وقيمة عقد قريبة من أحمد سيد زيزو للبقاء والاستمرار مع الفريق، وهو ما يفتح الباب أمام فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي.

 

 

ونفس الأمر هناك تفكير من جانب إدارة نادي الزمالك، بشأن خطوة عدم تجديد عقد محمد صبحي حارس الفريق بالتزامن مع ارتباط اسمه بمفاوضات مع الأهلي وبيراميدز.

 

ثالث القرارات التي فرضها مجلس حسين لبيب ضد الزناري ومحمد صبحي وأحمد فتوح، هي خصم 30% من قيمة العقود الخاصة بكل لاعب، وذلك بعد طريقة مغاردة المعسكر والتأثير على تركيز وتحضيرات الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى