اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه:السويسرى كولر رحب بضم صفقة الخطيب الكبرى وهدف الزمالك الاول

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأكد محمد شبانة في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الثلاثاء : ” هناك جلسة عقدت مؤخرا بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي، من اجل الحديث عن ملف الصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، في يناير المقبل”.

 

وتابع: “السويسري مارسيل كولر رحب بفكرة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، واثنى على مستواه المتميز، اضافة لإجادته اللعب في اكثر من مركز، وتحقيق العديد من النجاحات مع فريقه، ورغبة اللاعب التواجد داخل الفريق الأحمر”.

وأضاف: “طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أيضا من محمود الخطيب سرعة التعاقد مع مهاجم في الفترة المقبلة، وضرورة تحقيق ذلك، من أجل معالجة الفرص واستغلال انصاف الفرص في المباريات، وتحقيق العديد من الألقاب والإنجازات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى