اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يطيح بمحبوب الجماهير من الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة مسؤولو النادي الأهلي، في توجيه الشكر إلى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وعدم تمديد تعاقده داخل الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة جديدة بشأن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي حول تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، لاسيما أن لجنة التخطيط، طلبت من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ضرورة معرفة موقفه من التجديد إلى اللاعب قبل صياغة العقود.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تجديد عقد التونسي الدولي علي معلول عقب نهايته في الموسم الجاري، حيث أبدى المدرب في الجلسة الأخيرة مع لجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب تحفظه على تجديد عقد معلول في الفترة القادمة وطلب بضم ظهير أيسر في يناير المقبل “.

 

وتابع: “يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن علي معلول تقدم في السن وأصبح غير قادر على العطاء في السنوات القادمة مما دفعه للمطالبة بضم ظهير أيسر في يناير المقبل ضمن الصفقات الشتوية، وعلي معلول طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة حسم موقفه سواء بالتجديد من عدمه خاصة أن وكيله لديه عرض من الدحيل القطري”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى