اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى مع نجم الزمالك والضربة الموجعة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود العديد من العروض الرسمية التي وصلت إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من أجل إتمام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يأمل الفريق الأحمر، في تعويض رحيل الحارس الأساسي.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمعهما الفريقين غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة ‏الدوري الممتاز، في المباراة التي يرغب فيها الفريق الأحمر، تحقيق الفوز، من أجل استمرار الانتصارات، وتحقيق الألقاب، واعتلاء صدارة الدوري.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات قوية مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، من أجل إبرام التعاقد معه، في الصيف المقبل، حال رحيل محمد الشناوي.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، محمد صبحي خارج الحسابات ولا نفكر في ضم اللاعب في الصيف المقبل، ومحمد الشناوي مستمر ولن رحيل، وقرار رحيله في يد السويسري مارسيل كولر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn