اخبار الاهلىالسلايدر

20مليون جنيه تفصل الاهلى عن صفقته الكبرى والكلمة الاخيرة للاعب

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التحرك من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات نجم نادي الزمالك، في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
ودخل الأهلي في مفاوضات مع وكيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل ضمه في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

الأهلي عرض على وكيل فتوح، الحصول على راتب 20 مليون جنيه شاملة الامتيازات، للظفر بخدمات اللاعب.

وتترقب إدارة النادي الأهلي، قرار لاعب الزمالك، من أجل حسم الصفقة وتوقيع العقود بشكل رسمي، علمًا بأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن أحمد فتوح، صاحب الـ 25 عامًا، خاض رفقة الزمالك في الموسم الحالي 4 مباريات فقط، صنع خلالهم هدف وحيد.
يذكر أن الزمالك قد قرر عرض اللاعب أحمد فتوح قائد القلعة البيضاء للبيع بالإضافة إلى الثنائي الأخر مصطفى الزناري ومحمد صبحي حارس المرمى نظير ما بدر منهما قبل المواجهة الماضية أمام نادي زد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد نجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء .
وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبوظبي.
ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بعد أن خاض 3 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn