اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

اتحاد الكره يفجر ازمة كبرى بين الاهلى والزمالك عودة الى زمن مرتضى منصور

سادت أزمة من قبل اتحاد الكرة المصري، بين الأهلي والزمالك بشأن مواعيد المباريات المقبلة، وتحديداً المواجهة الأهم بين الطرفين في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري.
وحدد اتحاد الكرة موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، يوم 13 مارس المقبل، بسبب ظروف الارتباطات والأحداث الدولية للمنتخب الوطني.

 

يأتي ذلك في ظل رفض اتحاد الكرة تقديم أو تأجيل موعد نهائي البطولة، مشدداً على أنه سوف يقام في نفس الموعد سالف الذكر، رغم طلب الأهلي والزمالك إقامة المباراة بسبب الضغوط المستمرة.
ويرى اتحاد الكرة أن الارتباطات الدولية سوف تجعل اللقاء يقام في الوقت المحدد دون تقديم أو تأخير، خصوصاً في ظل المشاركات في المنتخب الوطني أو بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يكون لها حسابات خاصة.

 

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر، بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة في نصف النهائي، فيما بينما تأهل الزمالك بعد مباراة تاريخية أمام بيراميدز، تفوق الأبيض فيها بركلات الترجيح في مباراة قوية للغاية.
ومن المقرر أن يضغط الناديين من أجل تحديد موعد المواجهة المقبلة في ظل الحاجة المستمرة لأن يكون الفريق الأبيض والأحمر مستفيقاً للمواجهة الكبرى في نهائي بطولة رهيبة وقوية ينتظر الأهلي تحقيقها.

 

ويلتقى  الأهلي مع  سموحة السكندري المقررة اليوم في الدوري العام، وذلك بعد العديد من الغيابات القوية التي ضربت الفريق على صعيد الإصابات الكبيرة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى