اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الجماهير تترقب على طريقة الاهلى مع ابوتريكه وبركات كولر يضم الثنائى الخطير للاهلى

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى ضم الثنائي الخطير إلى الصفوف الحمراء من أجل تحقيق الإجادة والتميز، والسعي الدائم لأن يكون الفريق في حالة من التألق.
وشاهد كولر العديد من الفيديوهات السابقة، لثنائية محمد أبو تريكة لاعب الأهلي الأسطوري، والنجم المميز الفريد من نوعه محمد بركات، حيث أبدى إعجابه الشديد بتحركات الثنائي والتفاهم الشديد فيما بينهما أمام المرمى.
ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى عمل ثنائية مماثلة، وذلك عن طريق الاستعانة بجهود بعض النجوم في الفريق وتطوير مستواهم بالشكل الذي يصل إلى هذه الدرجة من إتقان اللعب والوصول إلى الآلية المتميزة.
ويرى كولر أن الثنائية التي يريدها سوف تكون خلال الفترة المقبلة، من خلال الثنائي محمد مجدي “قفشة” الذي سوف يلعب دور أبوتريكة، وإمام عاشور صاحب الانطلاقات القوية مثل المميز محمد بركات.

 

وتطور مستوى “قفشة” بشكل مذهل للغاية خلال الفترة الماضية، حيث استطاع اللاعب أن يقدم الإجادة الكبرى في الملعب، وأن يكون أحد أهم اللاعبين في الفريق، سواء كان أساسياً أو بديلاً من خلال صناعة اللعب الجيدة.
وعلى صعيد إمام عاشور، فإن اللاعب المتميز صاحب الانطلاقات القوية في الملعب، خاصة في الأمور المتعلقة بالأداء القوي والكبير في الجانب الأمامي للفريق، وصناعة اللعب بشكل سريع، فضلاً عن التسديد من مسافات بعيدة.

 

ويلعب كولر على وتر الإجادة الذهنية للاعبين واللياقة البدنية من أجل الوصول للمستوى المنشود، خاصة لاعبي وسط الملعب الذين يقدمون الأداء القوي والريادة الكبرى في الصفوف الحمراء.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى