اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يتخذ قرار مثير ضد كولر

تحرك الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب التعادل السلبي مساء أمس في مباراة الجولة السادسة من الدوري العام أمام سموحة السكندري.

وكشف الخطيب أن هناك العديد من الأفخاخ التي يتم تفجيرها للمدير الفني، وذلك في حديثه مع كولر عقب ما حدث في مباراة أمس، وأبرزها التعامل مع الجماهير الذي يجب أن يتم بشكل ودي وبدون أية عصبيات مفرطة من جانب المدرب.

 

 

وشدد رئيس النادي الأهلي، على ضرورة عدم الانجراف وراء أية تصريحات استفزازية من جانب وسائل الإعلام، وأن الرد على القنوات والصحف المتواجدين في المباراة وفي المؤتمر الصحفي يجب أن يكون بحرفية وعدم انفعال على الإطلاق.

وكان كولر قال للصحفيين مساء أمس “هابقى ابعتلكم رقمي”، وذلك رداً على بعض الأسئلة بخصوص تأخر التغييرات والجانب الفني الذي شهده المباراة، عقب التعادل السلبي أمام سموحة السكندري في المباراة أمس.

وتابع الخطيب: الأمور دي مزعجة لمسيرة الفريق، بالإضافة إلى التعامل الحساس مع الجماهير التي تمس العصب الأساسي للكيان الأحمر، بصفتها الداعم الأول والرئيسي والذي لا غنى عنه على الإطلاق في كل الأوقات الحرجة وغير الحرجة.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أنه يتعامل بحرفية مع اللاعبين، وأنه يكن كل التقدير للجماهير التي ساندت الأهلي طوال الفترات الماضية الصعبة، وأنه لا ينفعل إلا من أجل المصلحة وأنه يريد أن يفوز في كل مباراة ولكنها كرة القدم لا تعطي كل شيء لكل أحد.

وكانت ثمة هجوم من قبل بعض الجماهير وتحديداً مشجع أهلاوي انتقد كولر بسبب تأخر التغييرات والنتائج السلبية الأخيرة، ليقوم المترجم بإبعاد المدير الفني عن هذه الأمور تماماً، ويصطحبه بعيداً من أجل تهدئة الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى