اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ابراهيم سعيد يفجر مفاجاة بشان توقيع احمد فتوح ويؤكد الاعب وقع 3سنوات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن تفاصيل صفقة انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح، لصفوف الأهلي، خلال الميركاتو المقبل، والأهلي حصل علي توقيع أحمد فتوح لمدة ثلاثة مواسم بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق.

 

وأكد أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية: “أحمد فتوح سوف يحصل على مبلغ وقدره 20 مليون جنيه كمنحة تعاقده مع الأهلي، وتم الاتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق”.

 

وأوضح إبراهيم سعيد : “سوف يحصل فتوح في الموسم الأول على 18 مليون جنيه وتزيد 2 مليون مع بداية كل موسم، والأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الساعة السادسة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى