اخبار الاهلىالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى قبل مباريات كاس العالم بالسعودية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تعرض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال تدريبات الفريق الأحمر، والذي أقيمت قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف لمثله مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخضع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في تجهيز اللاعب، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره أن إصابة محمد عبدالمنعم بسيطة نسبياً، ولا تدعي للقلق، وسوف يكون جاهز للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية، حيث سيخضع لفحص طبي آخر عقب العودة للقاهرة لتحديد موقفه من مباراة شباب بلوزداد التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره شباب بلوزداد، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى