اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

مفاجاة بشان صلاح محسن والاهلى يرصد 3صفقات نارية فى انتقالات يناير

بات مصير اللاعب صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على وشك النهاية داخل جدران القلعة الحمراء سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو عقب انتهاء الموسم الحالي.
وخرج صلاح محسن من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي خلال الفترة الماضية بعد ظهوره المتواضع خلال لقاءات المارد الأحمر الأخيرة الأمر الذي أدى للإطاحة به أيضًا من قائمة الفريق بكأس العالم للأندية.
واصبح صلاح محسن على وشك الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وتحديدًا في الميركاتو الشتوي المقبل خاصًة في ظل رغبة مسؤولي الفريق القاهري تدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الشق الهجومي بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

 

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك اتجاه داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر للموافقة على رحيل صلاح محسن في الشتاء بشرط التعاقد مع مهاجم محلي.

ورحب مسئولو الأهلي بدخول صلاح محسن في صفقة تبادلية على مستوى الخط الهجومي مع أحد أندية الدوري المصري في ظل سعي المارد الأحمر إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين على رأسهم عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر فضلًا عن أمين أوفا مهاجم إنبي ومروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي.

ويأمل النادي الأهلي إلى حسم الصفقات الثلاثة خلال الفترة المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي أبدى إعجابه بقدراتهم الفنية والبدنية وطالب بسرعة التعاقد معهم في الشتاء القادم.
ووافق كولر في الأيام الماضية على التعاقد مع مهاجم محلي بعد عرض أكثر من اسم عليه يأتي في مقدمتهم مروان حمدي نجم نادي المصري البورسعيدي واللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى