اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الثغرة الكبرى فى صفوف اتحاد جدة التى يلعب عليها كولر

يرى نجم الأهلي السابق، أن فريق اتحاد جدة السعودي، يتواجد بين صفوفه ثغرة كبرى سوف يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لاستغلالها خلال لقاء الدور ربع النهائي.
وقال أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “فريق الاتحاد يضم عناصر جيدة مثل بنزيما وكانتي وحجازي، ولكن المشكلة التي يعاني منها الخط الخلفي، ولديهم مشكلة في التمركز الدفاعي، وظهيري الجنب ليس لديهم خبرات كبيرة”.

وأضاف “الأهلي يمتلك تاو والشحات أتمنى ظهورهم بمستوى جيد وهم لديهم خبرات كبيرة، وأتمنى ظهورهم بشكل جيد، وحالة لاعبي الأهلي وشخصية اللاعبين وطموحهم ستكون عوامل هامة في المباراة، ومستوى اللاعبين خلال اللقاء سيكون مهم من أجل الفوز، مع ضرورة استغلال الأطراف من أجل الهجوم”.

 

وواصل “التشكيل الأقرب للأهلي محمد الشناوي، وعلي معلول، ومحمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وياسر ابراهيم، واليو ديانج، ومروان عطية، وامام عاشور، وتاو، وحسين الشحات، وكهربا”.

 

واختتم “وسط الملعب سيكون له كلمة كبيرة في المباراة، ولذلك امام عاشور مشاركته مهمة في اللقاء لأنه يساهم في وصول الجناحين لمرمى المنافس، ومن الصعب مشاركة أفشة اساسيا، بالإضافة لوجود مروان عطية وديانج من أجل قطع الكرات، وأتوقع أن يحسم الفريق الأحمر اللقاء بنتيجة 2/0”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى