اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يؤكد الفرصة خلصت ويطيح بنجم الاهلى رسميا بعد كاس العالم ويبلغ الاعب

تشهد الفترة الحالية موجة انتقادات لاذعة ضد لاعب النادي الأهلي المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، خصوصا بعد أن نال البطاقة الحمراء في كأس العالم للأندية خلال مباراة فريقه ضد اتحاد جدة السعودي في مونديال الأندية 2023 المقام بالسعودية.
وكشف الإعلامي هاني حتحوت آخر التطورات الخاصة بشأن رحيل المهاجم موديست عن صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ( يناير 2023).

 

 

وكتب حتحوت عبر منصة “x”: الفرصة الأخيرة لأنطوني موديست كانت كأس العالم للأندية.. الفرصة انتهت والأهلي يبحث تسويق المهاجم للرحيل في انتقالات يناير”.

 

 

وارتبط أكثر من لاعب أجنبي خلال الفترة المقبلة بإمكانية انضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
ونجح لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تحقيق فوزًا هامًا أمام نظيره اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبتلك النتيجة تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، ليضرب موعدا ناريا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين الموافق 15 ديسمبر.
وشهدت المباراة حصول اللاعب أنتوني موديست على البطاقة الحمراء بعد مشاركته فقط لمدة 3 دقائق عقب عرقلته لـ أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي.

وسجل أهداف النادي الأهلي علي معلول، حسين الشحات وإمام عاشور بالدقائق 21، 60 و63 تواليًا، فيما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
واصبح حسين الشحات في مرمى الاتحاد،ثاني لاعب يسجل في 4 نسخ مونديالية بعدما أحرز في نسخة 2018 2020، و2021، كذلك أيضا تساوي الشحات في كم الأهداف مع السعودي سالم الدوسري لاعب الهلال، ومحمد أبوتريكة نجم الأهلي المصري السابق كأكثر هداف عربي في المونديال.
وبعد أن سجل بنزيما هدفه في مرمى الأهلي اصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ كأس العالم للأندية، برصيد 6 أهداف مثل جاريث بيل، و خلف كريستيانو رونالدو وأهدافه السبعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى