اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فيفا يضع الاهلى فى ورطة بسبب نجمه المثير للجدل

فجرت تقارير صحفية، اليوم الاحد ، مفاجأة كبرى بشأن توقيع غرامة مالية كبيرة على النادي الأهلي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا” والمنظم لبطولة كأس العالم الأندية 2023، وذلك بعد الفوز أمام اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دور ربع النهائي للمسابقة العالمية.
وعلم  الاهلى اليوم من مصادره الخاصه أن اللجنة المنظمة لمونديال الأندية، قررت توقيع عقوبة مالية كبيرة على النادي الأهلي بسبب الإنذارات ضد اللاعبين في اللقاء بالإضافة إلى شغب جماهيره.
وسيتم توقيع غرامة مالية ضد الأهلي بقيمة 50 ألف فرانك بسبب الإنذارات على لاعبي الأحمر أمام اتحاد جدة السعودي، منها 20 ألف فرانك بسبب طرد الفرنسي أنتوني موديست، و30 ألف فرانك بسبب حصول 3 لاعبين على بطاقات صفراء وهم: “حسين الشحات وإمام عاشور وكهربا”.

 

كما سيتم توقيع غرامة مالية كبيرة ضد النادي الأهلي بسبب إشعال جماهيره الشماريخ أثناء المباراة، إذ تنص لائحة البطولة على توقيع غرامة مالية ضد أي نادي تقدم جماهيره على إشعال الشماريخ، وتقدر العقوبة بـ50 فرانك مقابل إشعال الشمروخ الواحد.

 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا كبيرا أمام نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الجوهرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية، وسجل الأهداف التونسي علي معلول، حسين الشحات، الوافد الجديد إمام عاشور، واحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف العميد الوحيد في اللقاء.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية، يوم الإثنين المقبل الموافق15 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى