اخبار الاهلىالسلايدرنجم الاسبوع

حسين الشحات يكشف عن ما اتفق عليه لاعبى الاهلى

اعترف حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، أن الفريق بالكامل تعاهد على الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، مشدداً على أنه يعكف على تحقيق هذا الحلم للمرة الثانية بعد الوصول له في المرة الأولى مع العين الإماراتي.
وواجه العين الإماراتي نظيره ريال مدريد الإسباني منذ 5 سنوات في نهائي كأس الأندية، وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد آنذاك.
وأضاف الشحات في حواره لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن الفريق الكروي الأول للأهلي، يسعى خلال النسخة الحالية إلى إدراك الفوز على فلومينسي البرازيلي، وذلك قبل تغيير نظام البطولة.
ويرى لاعب وسط النادي الأهلي أن الوصول للنهائي سوف يكون بمثابة إنجاز تاريخي جديد للقلعة الحمراء واللاعبين المتواجدين، لافتاً إلى أن الأهلي احترم قدرات اتحاد جدة السعودي، لذا استطاع أن يفوز عليه بالثلاثة.

 

ونال الشحات الميدالية الفضية نظير مشاركته في النهائي أمام ريال مدريد عندما كان لاعباً في العين الإماراتي، بينما حقق الميدالية البرونزية مرتين مع النادي الأهلي.

وتابع: كولر مدرب كبير، وركزنا أكثر على المهام الهجومية، وكيفية استغلال الفرص التهديفية وزيادة الفاعلية أمام المرمى، مشيراً إلى أنه مدرب رائد، ويساهم في إعطائنا دفعة قوية قبل المباريات المهمة والبطولات الكبرى.

 

وأشاد حسين الشحات بمستوى بفلومينينسي البرازيلي، مؤكدا أنه منافس قوي يملك نجوما بارزين، متابعاً: لعبت ضد ريال مدريد مع العين، وكنت خائفا بعض الشيء.
وأحرز حسين الشحات هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه أمام اتحاد جدة السعودي، حيث وضع الكرة “لوب” على طريقة R2 في الزاوية البعيدة والقاسية على حارس الفريق السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى