اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجاة كولر فى تشكيل الاهلى امام فلومينسي البرازيلي وقناه مفتوحة تذيع المباراه

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً وقوياً في نصف نهائي مونديال الأندية أمام فلومينسي البرازيلي في المباراة المقررة بين الطرفين في الثامنة مساء اليوم على ملعب الملك عبد الله بريدة في السعودية.

 

ويريد النادي الأهلي أن يواصل مشواره القوي والكبير في البطولة، وذلك بعد افتتاح مباراته التي كانت قوية ومن طرف واحد أمام اتحاد جدة السعودي، والتي فاز بها بثلاثة أهداف لهدف وحيد على الفريق الذي يضم عدد من نجوم القارة الأوروبية سابقا.ً
وتنقل المباراة عبر قنوات SSC صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم في كل نسخة، ولكن هناك بعض القنوات المفتوحة مثل قناة “فارزيتش” التي سوف تنقل المباراة، وترددها “Varzesh HD“، قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق، التردد: 11555، الاستقطاب: رأسي V، معدل ترميز 30000.

القناة الثانية المتاحة هي قناة “FOOTBALL HD” على قمر صناعي “آلياه سات” بتردد 11785 والاستقطاب الخاص بها أفقي ومعدل ترميز 27500، بالإضافة إلى قناة “CBC SPORT HD” قمر صناعي “يورو ستار1” بتردد 11135 واستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.
وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي الاعتماد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الإجادة والسيطرة، وهم الذين لهم الخبرة في المباريات السابقة، بينما يجري تعديل وحيد أو اثنين على أقصى تقدير في الجانب الأيمن لأكرم توفيق بدلاً من محمد هاني.

 

 

وقرر المدير الفني أيضاً إشراك المالي أليو ديانج بشكل أساسي، بدلاً من أحمد نبيل “كوكا” الذي يعاني من إصابة في القدم بسبب الشد الذي طاله في المشاركة الأساسية السابقة أمام اتحاد جدة السعودي.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – حسين الشحات

أما الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى