اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

بعد هزيمة الاهلى من فلومينينسي البرازيلي سيد معوض يحذر الخطيب من هذا الاعب

تحدث سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، عن بعض الأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التعثر أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية.
قال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “ الاهلي في حاجة لضم مهاجم أجنبي قوي يفيد الفريق وبسعر غالٍ لكن الاهم هو تحقيق الافادة للفريق مستقبلا، مشيرا إلى أن العناصر المتاحة محليا غير مضمون نجاحهم مع الفريق”.

 

وارتبط اسم النادي الأهلي بالتحرك نحو بحث امكانية التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، أو مروان حمدي مهاجم فريق المصري.وكشف “الأهلي يريد ضم مهاجم قوي، لأن الموجودين في مصر حاليا قد لا يحققوا الاضافة المطلوبة، وحاليا لا يوجد لاعب دولي في مصر من الممكن أن يصنع الفارق، لذلك لابد البحث عن مهاجم اجنبي دولي يقود الفريق لمدة 4 سنوات قادمة”.

وتابع “يجب التركيز في المباراة القادمة لحسم المركز الثالث، وبعد البطولة لابد من تحليل ايجابيات وسلبيات البطولة من جانب إدارة النادي، والأهلي رفع سقف الطموحات واحلام الجماهير بعد الفوز على اتحاد جدة الذي يضم لاعبين كبار ومميزين، وفاز الفريق بثلاثية وأداء عظيم، فهو ما جعل هناك طموح كبير للوصول للنهائي”.

واختتم “الأهلي في بداية الموسم خسر بطولتين ل، ولذلك حاليا يجب التفكير في البرونزية والسوبر المصري، وفي توقف يناير يتم تقييم الأمور وضم صفقات قوية، كما يجب التخطيط لمونديال 2025 بمجموعة لاعبين أقوياء قادرين على المنافسة بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى