اخبار الاهلىالسلايدر

الفيفا يفاجئ الاهلى قبل مباراته مع فريق أوراوا الياباني وماذا قال الخطيب

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة ضد النادي الأهلي، وذلك بسبب مخالفة اللوائح ومن المقرر أن تصدر العقوبة بشكل رسمي في الساعات المقبلة.
وتتجه اللجنة المنظمة لمونديال الأندية، نحو فرض عقوبة ضد القلعة الحمراء وذلك بسبب تواجد جماهيره في المران الختامي قبل خوض مواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي.

 

وكان النادي الأهلي قد فتح الباب أمام حضور جماهيره إلى المران الختامي وذلك من أجل الشد من أزر اللاعبين ودعمهم من الناحية المعنوية.

وتسير اللجنة المنظمة نحو تغريم النادي الأهلي 10 آلاف فرانك سويسري، ولكن هناك محاولات ودية من جانب القلعة الحمراء من أجل رفض العقوبة خاصة أن الجماهير رحلت سريعا من الملعب بعد توجيه رسالة لدعم الفريق.

وتعرض النادي الأهلي لظلم تحكيمي واضح في مواجهة بطل البرازيل في الدور نصف النهائي، كما عانى الفريق من عملية اهدار العديد من الفرص السهلة والتي تسببت بشكل مباشر في الخسارة وعدم التأهل إلى المباراة النهائية.

 

ويأمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في حصول الفريق الأحمر على الميدالية البرونزية وذلك خلال اللقاء المرتقب والصعب أمام فريق أوراوا الياباني، حيث تحدث بيبو مع اللاعبين بعد الحالة المعنوية السيئة للفريق بعد التعثر أمام بطل البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى