اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغبير كبير فى تشكيل الاهلى أمام أوراوا الياباني

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إجراء العديد من التغييرات على التشكيل الرسمي لمواجهة الفريق الكروي الأول أمام أوراوا الياباني في المباراة المقررة بين الطرفين الجمعة المقبل في مونديال الأندية.
ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، تحديد العديد من الإجراءات والتجهيزات الخاصة للحصول على مركزه المفضل، وهو المركز الثالث والميدالية البرونزية، حيث يريد المدير الفني أن يحقق التميز، ويحصل على المركز الثالث على أقل تقدير.
وخسر النادي الأهلي أمام فلومينسي البرازيلي بهدفين دون رد، بينما أطاح مانشستر سيتي بنظيره أوراوا الياباني بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء أمس، ليلاقي فلومينيسي نظيره الإنجليزي على مباراة المركز الأول والثاني.
ويرغب كولر في الاعتماد على اللاعبين الذين لم يتم طحنهم بدنياً في مباراة اتحاد جدة السعودي، ومباراة فلومينيسي البرازيلي، والتي شهدت استنزاف كبير لقوى اللاعبين الذين بذلوا مزيداً من الجهد.

 

ويريد المدير الفني الاعتماد على طاهر طاهر بعد الأداء الجيد نسبياً الذي قدمه في المباراة، بعدما حل بديلاً في الشوط الثاني أمام فلومينيسي البرازيلي في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء أمس الأول.
وينوي المدير الفني أيضاً الاعتماد على أليو ديانج صاحب المجهود الوافر في نصف الملعب، مع استمرار الاعتماد على لاعبين آخرين في الجانب الأمامي للفريق على الصعيد الهجومي لإراحة كهربا في الشوط الثاني.

ويتطلع النادي الأهلي إلى أن يكون اللاعبين جميعهم على حالة فنية واحدة، وأن يكون للمستبعدين مكاناً من أجل الاستمرار بشكل جيد ومتميز على كافة الأصعدة، بينما يرغب الفريق في توحيد الجهود لإسعاد الجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى