اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقات الاهلى الجديدة فى 5معلومات مؤكدة

لا يتوقف الحديث داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الوقت الحالي عن ملف الصفقات التي يخطط الفريق الأحمر لضمها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويرصد النادي الأهلي، مجموعة من الصفقات الهامة لتدعيم الفريق الأحمر من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

-خط الدفاع

يتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل خطوة المفاضلة بين بعض العناصر لتدعيم صفوفه، ومن بين الأسماء التي يفكر بها جهاز الكرة في القلعة الحمراء أحمد كالوشا مدافع إنبي ولكن تبقى الأزمة في مطالب الفريق البترولي المالية الكبيرة، في الوقت الذي يدخل خلاله اسم محمد إسماعيل مدافع فريق زد المتألق ضمن الحسابات الأهلاوية بعد ظهوره بشكل قوي تحت قيادة مجدي عبد العاطي.

عمر كمال

في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني في ضم لاعب بمواصفات هجومية في الجبهة اليمنى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أصبح المارد الأحمر على أعتاب خطوة حسم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد من صفوف فريق فيوتشر.

ووصلت مفاوضات القلعة الحمراء مع إدارة فيوتشر إلى مرحلة متقدمة حيث يقود عدلي القيعي عملية حسم الصفقة مع هيثم عرابي ويرصد الأهلي مقابل مادي بالإضافة إلى فتح الباب أمام خطوة خروج لاعب من قائمته.

-مهاجم محلي وآخر أجنبي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فتح الباب أما خطوة ضم مهاجم محلي وهناك بالفعل بعض الأسماء المميزة على مائدة شركة الكرة بالنادي الأهلي مثل أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي ولكن تبقى الأزمة في مطالب الفريق البترولي المالية بعد طلب مقابل مادي يصل إلى 2 مليون دولار، ويتواجد ضمن الأسماء مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي ويرغب فريقه في الحصول على 25 مليون جنيه.

 

وبجانب المهاجم المحلي يرغب النادي الأهلي في خطوة ضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل وذلك بعد أن كشف مونديال الأندية عن ثغرة كبيرة في القلعة الحمراء في مركز 9، وهناك تحرك بالفعل للمفاضلة بين بعض العناصر وذلك من أجل خلافة الفرنسي أنطوني موديست بعد أن تعثر في إقناع كولر والجماهير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى