اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجاة احمد ياسر ريان التى لم يتوقعها الاهلى والخطيب وضربة الزمالك

يبحث نادي الزمالك بشكل قوي خلال الوقت الحالي، عن خطوة التعاقد مع مهاجم قوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة في ظل التحركات البيضاء القوية من أجل إنهاء أزمة القيد في ظل ضعف قائمة الفريق.

 

علم “موقع الاهلى اليوم  أن إدارة نادي الزمالك قررت فتح باب المفاوضات مع أحمد ياسر ريان في الساعات القليلة الماضية.

وحدث استطلاع رأي من جانب الزمالك من خلال أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة مع أحمد ياسر ريان نجم الأهلي السابق ومهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي.

وأبلغ أحمد ياسر ريان إدارة الزمالك بوجود موافقة مبدئية من جانبه على خطوة الانتقال إلى الزمالك، وذلك حال حسم المفاوضات مع إدارة سيراميكا، أو عدم دخول النادي الأهلي في مفاوضات معه من أجل عودته من جديد.

وكان أحمد ياسر ريان قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الماضي، وذلك في صفقة تبادلية خسارة للمارد الأحمر حيث تم الحصول على خدمات شادي حسين الذي لم يظهر بالشكل الفني المطلوب قبل أن يرحل في بداية الموسم الحالي إلى صفوف فريق زد في صفقة انتقال حر، في حين لم يطلب مارسيل كولر عودته من جديد إلى الأهلي حتى الآن، رغم طرح اسمه من جانب لجنة التخطيط.

 

 

 

وجاءت موافقة أحمد ياسر ريان على خطوة الانتقال إلى نادي الزمالك حال النجاح في ضمه من سيراميكا لتضع بعض الضغوطات على الإدارة الأهلاوية في الوقت الحالي خاصة حال ارتداء اللاعب قميص الزمالك وتألقه بشكل قوي.

يذكر أن الفترة الماضية تعرض مجلس الأهلي إلى انتقادات وذلك على خلفية المستوى الفني الضعيف للمحترف الفرنسي أنطوني موديست، بالتزامن مع الفرص السهلة التي يهدرها العناصر الهجومية في القلعة الحمراء والتي حرمت الفريق من الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الهزيمة بثنائية نظيفة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى