اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى اقترب بشدة من حسم صفقة هذا الثنائى والاعلان الرسمى خلال ساعات

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الثنائي لتوقيع عقودهما مع الفريق خلال ساعات قليلة بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، خاصة في ظل الحالة التي عليها الفريق حالياً من نشوة المشاركة في مونديال الأندية.
ويعكف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على الوصول إلى الاتفاق النهائي مع الثنائي عمرو السولية ومحمد هاني لتجديد تعاقد الثنائي في الفريق الكروي الأول، بعد فرمان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

 

 

وتمسك كولر باستمرار عمرو السولية خلال الفترة المقبلة، بعدما كان قريباً من إلغاء فكرة تواجده في الفريق، ولكن المدير الفني عاود للاعتماد على اللاعب صاحب الأداء الجيد، والذي يريد أن يستمر في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.
ويسعى النادي الأهلي إلى تجديد تعاقد محمد هاني، بعد الأداء المتطور الذي يبذله في الفريق، بعدما شدد كولر على أن اللاعب من أبرز اللاعبين في الصفوف، والذين يقدمون التعليمات الفنية القوية والمتبعة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والذي اقترب من أن يكون بديلاً في المباريات القادمة، خاصة أن النادي الأهلي يرغب في تجديد الدماء والسعي الدائم إلى الاستحواذ على البطولات القوية.
وعقد كولر أكثر من جلسة مع الثنائي في التدريبات التي سبقت مباريات كأس العالم للأندية من أجل إخطارهما بموقفه الذي يتطلع من خلاله أن يكون اللاعبان في حساباته خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى التواصل المتميز في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأن يحصل على البطولة التي تؤهله دائماً إلى كأس العالم للأندية في نسخه المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى