اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

القصة الكاملة لرحيل محمد الشناوى الى السعودية والاهلى يحدد البديل

ارتبط بقوة اسم محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، بخطوة التفاوض مع بعض الأندية السعودية وذلك للرحيل عن القلعة الحمراء في شهر يناير المقبل.

هناك أنباء بقوة عن دخول أندية اتحاد جدة السعودي وضمك السعودي، في مفاوضات مع قائد القلعة الحمراء لبحث خطوة ضمه، وكان في فترة سابقة وتحديدا في بداية الموسم كان هناك اتصالات من جانب النصر السعودي مع الشناوي ولكن لم يتطور الأمر إلى عرض رسمي.

وخلال معسكر الأهلي في جدة، عقد محمد الشناوي أكثر من جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وتشير بعض الأنباء عن رغبة الحارس في خوض تجربة اللعب خليجياً في الفترة المقبلة، بينما هناك رغبة من جانب الإدارة الأهلاوية في تأجيل هذه الخطوة لنهاية الموسم في ظل منافسة الفريق بقوة على الألقاب المحلية ولقب دوري أبطال أفريقيا.

-المرشح رقم 1 حال رحيل محمد الشناوي في يناير

علم الاهلى اليوم بعود اسم محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا إلى حسابات القلعة الحمراء وذلك حال وصول عرض قوي لطلب ضم محمد الشناوي في شهر يناير.

 

ويعتبر محمد بسام من العناصر التي يضعها الأهلي في الوقت الحالي ضمن أفكاره لتدعيم مركز حراسة المرمى بنجم لديه عنصر الخبرة.

ويتواجد اسم محمد بسام ضمن القائمة المبدئية التي كشف عنها روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك خلال التحضير لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الجديد في كوت ديفوار.

محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا صاحب الـ32 عاماً شارك في الموسم الحالي خلال 9 مواجهات وتلقت شباكه 9 أهداف، ولكن تمكن في الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى