اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد الشناوى يحسم امر رحيله عن الاهلى للدورى السعودى فى 4كلمات

حسم الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الجدل حول رحيله إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وارتبط اسم محمد الشناوي في الفترة الماضية بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي المقبل عقب تألقه مع المارد الأحمر خاصًة في بطولة كأس العالم للأندية.
ويعتبر محمد الشناوي واحدًا من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة نظير تألقه بشدة في حماية عرين بطل أفريقيا.

 

وساهم الشناوي في تتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية نسخة 2023 عقب الفوز على نظيره نادي أوراو الياباني في مباراة تحديد مركز الثالث والرابع التي أقيمت اليوم على ملعب “الأمير عبد الله فيصل الرياضي”.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء عن موقفه من الانتقال لـ الدوري السعودي” الكلام كتير في الفترة الماضية ولكن الحديث الكامل مع إدارة الأهلي”.

وأضاف” إدارة الأهلي هي التي ستحسم مصيري سواء رحيلي أو البقاء مع الفريق”.
وكشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن تلقي محمد الشناوي عرضًا من نظيره نادي ضمك السعودي مقابل 3 ملايين كراتبًا سنويًا مع دفع 5 ملايين دولار لصالح النادي الأهلي للظفر بخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى