اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اتحاد الكرة يحارب الاهلى بالدليل ومفاجاة دياب

أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي، النادي الأهلي بموعد المباراة المقررة بينه وبين سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر، والتي سوف تنطلق بين الطرفين مساء الإثنين المقبل.

الأهلي الذي لم يلتقط أنفاسه من مشاركات مونديال الأندية القوية والمهمة، سوف يكون أمامه خياراً قاسياً بخوض لقاء قوي أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي سوف تجمع الطرفين بعد غد في الإمارات ببطولة كأس السوبر.
وكان النادي الأهلي طالب بتأجيل المباراة 24 ساعة في بيان رسمي، بما لا يخل بموعد المباراة الثانية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وذلك لصعوبة السفر من السعودية للإمارات والوصول إلى الأراضي الإماراتية قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.
ويسعى النادي الأهلي إلى تقديم مستوى يليق بثالث أندية العالم، وذلك بعد الفوز على أوراوا الياباني في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس، وفاز فيها برباعية لهدفين بمباراة دراماتيكية قوية.

 

وكان الأهلي على مشارف لعب المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي، ولكن الخسارة أمام فلومينيسي عطلت الجهود الحمراء عن الوصول إلى الميدالية الفضية، ليحصل على البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته المونديالية.
وشدد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن اتحاد الكرة أبلغ كل الأطراف بصعوبة تأجيل المباراة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر، ليخوض الأهلي المواجهة المقبلة يوم الإثنين في نفس الموعد.

 

ومن المقرر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المطحنة البدنية للفريق بمونديال الأندية، أو على الأقل الغالبية العظمى الذين سوف يكون لديهم الوافر البدني القوي منعاً للإجهاد أو الإصابات العضلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى