اخبار الاهلىالسلايدر

سبب حزين منع الخطيب من حضور تتويج الاهلى ببرونية كاس العالم

كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، السبب الرئيسي وراء غياب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن مراسم التتويج بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ النادي الأهلي.
وكشف المصدر، أن السبب الرئيسي وراء غياب الكابتن الخطيب شعوره بإجهاد شديد منعه من الحضور إلى منصة التتويج لاستلام الميداليات البرونزية وتسليمها للاعبين بجانب كبار الحضور.
وأوضح المصدر، أن الخطيب أناب الكابتن خالد مرتجي، بصفته رئيساً للبعثة منذ اللحظة الأولى، في موضوع الميداليات، حتى لا يزداد الإجهاد عليه مرة أخرى.
ويجرى الخطيب العديد من الفحوصات الطبية في الإمارات، وحصل على عدد من العقاقير العلاجية والأدوية، بعد الإجهاد الشديد الذي يعاني منه والذي يجعله يطير إلى الخارج من أجل تلقي العلاجات والأدوية.

 

وحصل النادي الأهلي على المركز الثالث بعد التغلب على أوراوا الياباني في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على الأراضي السعودية في كأس العالم للأندية.
وتقدم الأهلي بهدفين ليتعادل الفريق الياباني بهدفين، ليتقدم بعدها الأهلي بالثالث ويهدر معلول ركلة جزاء سهلة، ليقوم بتعويض الأمور في ركلة ثابتة يضعها داخل الشباك في “المقص”.

واستطاع النادي الأهلي أن يستغل الدعم الجماهيري من قبل الجميع، خاصة أن الجماهير العربية كان المؤازر الأول والأساسي له، بالإضافة إلى الجماهير الأهلاوية والجالية الأخرى المتواجدة في السعودية.

ويعكف النادي الأهلي على إجراء الاستعدادات القوية لمباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المقرر أن يقام الإثنين المقبل في الإمارات العربية، وهو ما يصعب المهمة على النادي الأهلي، نظراً لأن الاستعداد والاستشفاء ليس له مدة كافية بسبب تتابع المباريات مؤخراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى