اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب حسم مصير احمد عبدالقادر رسميا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق الكروي الأول في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل ضم لاعبين آخرين يتميزون بالإجادة والسيطرة والقوة على الصعيد الفني.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، فإن الفريق الأحمر بقيادة كولر، أبدى استعداده للاستغناء عن أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم التمسك ببقاءه في الفريق

 

وحصل عبد القادر على عروض من سموحة السكندري، والوكرة القطري، ولكن كان كولر يتطلع إلى دراسة الموقف بالكامل من أجل معرفة إذا كان سوف يبقى على اللاعب من عدمه.
ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى تفريغ بعض اللاعبين من القائمة وضم لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل استعدال طريقة لعب الفريق في بعض المراكز التي تحتاج إلى الدعم.

ويرغب النادي الأهلي في إيجاد لاعبين على الصعيد الهجومي، وترك خط الوسط بدون أي دعم بعد اقتراب الإبقاء على السولية وتجديد الثقة في أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، في أن يكون متواجداً مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.
واستطاع النادي الأهلي أن يجيد في بطولة كأس العالم للأندية، ويحقق التفوق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، ولكنه لم يصل إلى النهائي الذي كان منتظراً من الجماهير بشكل أساسي وأكيد.

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق أعلى استفادة مالية من بيع اللاعبين المقرر أن يتم الاتفاق عليهم خلال الفترة المقبلة، مع لجنة الكرة والتخطيط وتقرير مارسيل كولر الذي سوف يرفعه، بناء على حاجته للاعبين الذين سوف يكملون معه المشوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى